سوامي فيفكاناندا بالعربية

من هو سوامي فيفكاناندا؟

سوامي فيفكاناندا هو فيلسوف وحكيم هندي. يشتهر بأقواله وحكمه التي تدعي الناس على التحلي بالقوة والاستقلالية،  والتخلي عن كل ما يؤدي إلى الضعف والاعتماد على الغير.

كما أن سوامي فيفكاناندا كان أول من قام بنقل تعاليم الفيدا الهندية القديمة إلى الغرب. حيث قام بتبسيط هذه المفاهيم،  وترجمتها من اللغة السنسكريتية إلى الإنكليزية. مما أتاح لكثير من الناس الإطلاع على هذه التعاليم والاستفادة منها.

أشهر أقوال الفيلسوف فيفكاناندا

انهض، ارتقي، لا تتوقف حتى يتم تحقيق الهدف
واجبنا هو مساعدة الآخرين في ناضلهم في هذه الحياة
تقدّم كالبطل الشجاع، لا تسمح لأي شيء بإعاقة طريقك
 الخير قوة
يجب التمسك بالمبادىء لا بالأشخاص
النجاح هو نتيجة حتمية لمن يصبر ويواصل العمل
يكون عالمنا على هيئة أفكارنا
هل هناك أي قوة أعظم من المعرفة؟!
ليس هناك أي داعي للقلق، لا تخف أبداً

سوامي فيفكاناندا بالعربية

أقوال وحكم سوامي فيفكاناندا بالعربية
فيفكاناندا بالعربية

موقع فيفكاناندا بالعربية هو أحد مواقع سلسلة تعلم مع ناو التعليمية. يختص موقع فيفكاناندا بالعربية بنشر أهم أقوال وحكم سوامي فيفكاناندا باللغة العربية.

ستجدون في هذا الموقع حكم وأقوال جديدة مترجمة يومياً، التي تنتاول  آراء الفيلسوف فيفكاناندا حول قيم وصفات الإنسان المختلفة من:  المحبة، الصبر، الالتزام، الغضب، الخوف، الشجاعة، الغيرة …. إلى آخره.

سيتم ترجمة جميع الحكم والأقوال من اللغة الإنكليزية إلى اللغة العربية، ووضعها على صور معبرة ونشرها على موقع فيفكاناندا بالعربية. وأحياناً سيتم نشر مقالات طويلة نسبياً متضمنة رأي الفيلسوف حول أحد القضايا.

 

من الذي يشرف على موقع فيفكاناندا بالعربية؟

يشرف على موقع فيفكاناندا نورس علي. نورس هي واحدة من الكثيرين المتأثرين بأفكار وآراء سوامي فيفكاناندا حول العالم. قامت  ومازالت تقرأ الكثير من أعمال  فيفكاناندا باللغة الإنكليزية. تترجم ما تستطيع إلى اللغة العربية على نحو مستمر، ليكون بإستطاعة الجمهور المتحدث باللغة العربية الإطلاع على أعمال فيفكاناندا.

ترجمة أعمال فيفكاناندا تعتمد على نقل المعنى من اللغة الإنكليزية للعربية. تمت ترجمة المعنى نتيجة فهم النص الأصلي باللغة الإنكليزية وخلفيته الفلسفية. الرجاء من المتابعين الأكرام إثراء الترجمة بآرائهم وتعليقاتهم.

للتواصل مع إدارة الموقع، الرجاء إرسال رسالة إلى: [LearnWithNaw at gmail.com]